ربح المال من خلال Facebook Instant Articles

ربح المال من خلال Facebook Instant Articles

أول شيء تحتاجه من أجل للبدء في ربح المال من خلال Facebook Instant Articles، والمقالات الفورية هي صفحة الفيسبوك عليها متابعين، إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن، يمكنك البدء بواحدة من الصفر وتكبيرها عبر استهداف أكبر عدد من المتابعين.
إذا كانت لديك صفحة على الفيسبوك، فتابع هذه الخطوات للبدء:
1.       الاشتراك في المقالات الفورية
بعد الدخول إلى رابط المقالات الفورية ستتم مطالبتك بتحديد الصفحة التي تريد الاشتراك فيها، وفي حالة وجود عدة صفحات، ما عليك سوى اختيار الصفحة التي تريد استخدامها وقبول البنود والشروط والنقر على الزر الأخضر الذي يشير إلى   
2.       إعداد وتهيئة المقالات الفورية وربط موقعك
أنت الآن قد قمت للتو بتفعيل أداة المقالات الفورية Instant Articles وستجد في قائمة إعدادات الصفحة التي تعمل لديها دمج خاصية المقالات الفورية بشكل سريع جداً وستجدها عند الدخول للصفحة ومن ثم إلى أدوات النشر Publishing Tools وستجد من ضمن القائمة Instant Articles أو المقالات الفورية.
  • تحتاج إلى النقر على الخيار «Configuration"
  • انتقل لأسفل حتى ترى الخيار "Tools"، والتي يوجد بها العديد من الخيارات المختلفة
  • يلزمك النقر على الخيار “Connect to your site“
  • سترى كود HTML والذي سوف تحتاج الى وضعه في موقعك
  • بعد إضافة الشفرة في رأس الموقع، سوف تقوم بإضافة رابط موقعك إلى الحقل المقابل والنقر على claim URL
3.       اشاء الأنماط وتعديلها
ما سنفعله في هذه الخطوة هو تخصيص الطريقة التي سيتم عرض فيها مقالاتك.
4.       إرسال المقالات للمراجعة
تحتاج إلى كتابة ما لا يقل عن 5 مقالات وارسالها على أساس المقالات الفورية ومن هنا يمكنك الاكمال في كتابة المقالات الفورية، وسترى علامة تبويب جديدة هناك تشير إلى ما إذا كانت مقالتك تم قبولها بنجاح أم لا.
5.       الاشتراك في Facebook Audience وإنشاء الإعلان الخاص بك
لم تبقى سوى خطوة واحدة لكي تبدأ في الربح من خلال المقالات الفورية وكل ما عليك فعله هو التسجيل في Facebook Audience والحصول على شفرة الإعلان. ما عليك فعله هو التوجه نحو صفحتك ثم الى “Publishing Tools“ومن ثم الى “Instant Articles Configuration” ثم انقر على “Audience Network“.


ليست هناك تعليقات